ا
-
استراتيجية REACT
استخدام استراتيجية REACT في تنمية مهارات التفكير العليا ومهارات التنظيم الذاتي في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 319-391]
-
الأداء الاستراتيجي
اَليات مقترحة لتجسير فجوات الأداء الاستراتيجي بالجامعات: دراسة حالة [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 111-169]
-
الإصرار
العلاقة بين التحكم الذاتي والعزيمة ودورهما ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى طلبة المرحلة الجامعية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 259-298]
-
البديل
سياسات وإجراءات عمل المعلم البديل في الولايات المُتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها بجمهورية مصر العربية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 18-111]
-
التحكم الذاتي
العلاقة بين التحكم الذاتي والعزيمة ودورهما ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى طلبة المرحلة الجامعية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 259-298]
-
التحول الرقمى
تفعيل دور المنصات التعليمية الرقمية فى التعليم الثانوى العام بمصر [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 259-361]
-
التخطيط
التخطيط لتنمية الوعي بحقوق الطفل في المرحلة الأساسية للتعليم ما قبل الجامعي بمصر [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 213-257]
-
التدابير التخطيطية
التدابير التخطيطية لمواجهة الهدر الإداري والتنظيمي بالتعليم قبل الجامعي في مصر [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 17-58]
-
التعلّم الرقمى التعليم الثانوى العام
تفعيل دور المنصات التعليمية الرقمية فى التعليم الثانوى العام بمصر [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 259-361]
-
التغيير
درجة ممارسة مٌديري الدوائر لأبعاد إدارة التغيير بالمُديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة الداخلية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج كوتر (Kotter Model) [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 59-109]
-
التفكير الناقد
معرفة الوالدين لمظاهر نمو الطفل فى مرحلتى الطفولة(الوسطى / المتأخرة) وإمكانية الاستفادة منها فى تكوينه [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 299-317]
-
التوجّهات الاستراتيجية
مهارات إدارة الذات في ضوء التوجّهات الاستراتيجية لتنمية القدرات البشرية لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن" تصور مقترح" [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 113-212]
-
الجودة
آليات مقترحة لتحقيق جودة النظام التعليمى الجديد (2.0) في مدارس الجمهورية الجديدة في ضوء دمج الشراكة المجتمعية في التعليم [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 215-258]
-
الشراكة المجتمعية
آليات مقترحة لتحقيق جودة النظام التعليمى الجديد (2.0) في مدارس الجمهورية الجديدة في ضوء دمج الشراكة المجتمعية في التعليم [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 215-258]
-
العزيمة
العلاقة بين التحكم الذاتي والعزيمة ودورهما ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى طلبة المرحلة الجامعية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 259-298]
-
المثابرة
العلاقة بين التحكم الذاتي والعزيمة ودورهما ببعض المتغيرات الديمغرافية لدى طلبة المرحلة الجامعية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 259-298]
-
المشكلات الإدارية
المشكلات الإدارية التي تواجه إدارات مدارس الأبناء الثانوية بمدينة الملك خالد العسكرية وسبل علاجها [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 171-213]
-
المعلم
سياسات وإجراءات عمل المعلم البديل في الولايات المُتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها بجمهورية مصر العربية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 18-111]
-
المملكة العربية السعودية
المشكلات الإدارية التي تواجه إدارات مدارس الأبناء الثانوية بمدينة الملك خالد العسكرية وسبل علاجها [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 171-213]
-
المنصات التعليمية الرقمية
تفعيل دور المنصات التعليمية الرقمية فى التعليم الثانوى العام بمصر [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 259-361]
-
النظام التعليمى الجديد (2.0)
آليات مقترحة لتحقيق جودة النظام التعليمى الجديد (2.0) في مدارس الجمهورية الجديدة في ضوء دمج الشراكة المجتمعية في التعليم [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 215-258]
-
الهدر الإداري
التدابير التخطيطية لمواجهة الهدر الإداري والتنظيمي بالتعليم قبل الجامعي في مصر [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 17-58]
-
الهدر التنظيمي
التدابير التخطيطية لمواجهة الهدر الإداري والتنظيمي بالتعليم قبل الجامعي في مصر [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 17-58]
ت
-
تصور مقترح
مهارات إدارة الذات في ضوء التوجّهات الاستراتيجية لتنمية القدرات البشرية لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن" تصور مقترح" [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 113-212]
-
تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
تفعيل دور المنصات التعليمية الرقمية فى التعليم الثانوى العام بمصر [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 259-361]
-
تنمية القدرات البشرية
مهارات إدارة الذات في ضوء التوجّهات الاستراتيجية لتنمية القدرات البشرية لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن" تصور مقترح" [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 113-212]
ج
-
جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن
مهارات إدارة الذات في ضوء التوجّهات الاستراتيجية لتنمية القدرات البشرية لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن" تصور مقترح" [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 113-212]
-
جامعة المجمعة
اَليات مقترحة لتجسير فجوات الأداء الاستراتيجي بالجامعات: دراسة حالة [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 111-169]
ح
-
حقوق الطفل
التخطيط لتنمية الوعي بحقوق الطفل في المرحلة الأساسية للتعليم ما قبل الجامعي بمصر [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 213-257]
س
-
سياسات
سياسات وإجراءات عمل المعلم البديل في الولايات المُتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها بجمهورية مصر العربية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 18-111]
ع
-
عمل
سياسات وإجراءات عمل المعلم البديل في الولايات المُتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها بجمهورية مصر العربية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 18-111]
م
-
مدارس الأبناء الثانوية
المشكلات الإدارية التي تواجه إدارات مدارس الأبناء الثانوية بمدينة الملك خالد العسكرية وسبل علاجها [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 171-213]
-
مدارس الجمهورية الجديدة
آليات مقترحة لتحقيق جودة النظام التعليمى الجديد (2.0) في مدارس الجمهورية الجديدة في ضوء دمج الشراكة المجتمعية في التعليم [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 215-258]
-
مٌديري الدوائر
درجة ممارسة مٌديري الدوائر لأبعاد إدارة التغيير بالمُديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة الداخلية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج كوتر (Kotter Model) [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 59-109]
-
مرحلة التعليم ما قبل الجامعي
التخطيط لتنمية الوعي بحقوق الطفل في المرحلة الأساسية للتعليم ما قبل الجامعي بمصر [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 213-257]
-
مرحلتى الطفولة الوسطى والطفولة المتأخرة
معرفة الوالدين لمظاهر نمو الطفل فى مرحلتى الطفولة(الوسطى / المتأخرة) وإمكانية الاستفادة منها فى تكوينه [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 299-317]
-
معوقات تعوق ممارسة التفكير الناقد
معرفة الوالدين لمظاهر نمو الطفل فى مرحلتى الطفولة(الوسطى / المتأخرة) وإمكانية الاستفادة منها فى تكوينه [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 299-317]
-
ممارسة الرياضة
معرفة الوالدين لمظاهر نمو الطفل فى مرحلتى الطفولة(الوسطى / المتأخرة) وإمكانية الاستفادة منها فى تكوينه [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 299-317]
-
مهارات إدارة الذات
مهارات إدارة الذات في ضوء التوجّهات الاستراتيجية لتنمية القدرات البشرية لدى طالبات جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن" تصور مقترح" [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 113-212]
-
مهارات التفكير العليا
استخدام استراتيجية REACT في تنمية مهارات التفكير العليا ومهارات التنظيم الذاتي في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 319-391]
ن
-
نموذج
درجة ممارسة مٌديري الدوائر لأبعاد إدارة التغيير بالمُديرية العامة للتربية والتعليم في محافظة الداخلية بسلطنة عُمان في ضوء نموذج كوتر (Kotter Model) [المجلد 22، العدد 43، 2023، الصفحة 59-109]
و
-
وإجراءات
سياسات وإجراءات عمل المعلم البديل في الولايات المُتحدة الأمريكية وإمكانية الإفادة منها بجمهورية مصر العربية [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 18-111]
-
ومهارات التنظيم الذاتي
استخدام استراتيجية REACT في تنمية مهارات التفكير العليا ومهارات التنظيم الذاتي في العلوم لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. [المجلد 22، العدد 44، 2023، الصفحة 319-391]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند